فندق-صن-رايز-جراند-سيليكت-أربيان-بيتش

يقع صن رايز جراند سيليكت أربيان بيتش ريزورت على طول الشاطئ الخاص به على شواطئ البحر الأحمر، وتحيط به الحدائق، كما يوفر مجموعة متنوعة من المرافق، بما في ذلك سبا، ويوفر مكان الإقامة 8 مطاعم ذات قائمة طعام انتقائية.

تضم جميع الغرف العصرية في صن رايز جراند سيليكت أربيان بيتش ريزورت شرفة خاصة أو تراساً خاصاً، وتم تزيينها بأناقة على الطراز العربي، كما تحتوي جميعها على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وتضم حماماً داخلياً.

يُمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة كبيرة ومتنوعة من قوائم الطعام المتوفرة في المنتجع وذلك من “”Masala”” الهندي و””Sabai”” التايلاندي و””La Pergola”” الإيطالية و””Côte d’Azur”” الفرنسي وبوفيه عالمي في شواية Waterfall، كما يتوفر بار صالة ومقهى.

يشمل مركز العافية حوض استحمام ساخن وغرفة بخار وساونا، ويعتبر المكان المثالي للاسترخاء واستعادة الطاقة، كما تتوفر جلسات المساج على الشاطئ وجيم مُجهز تجهيزاً جيداً ومجموعة مختارة من الرياضات المائية أيضاً في القائمة الكبيرة للخدمات.

يطل المنتجع على جزيرة تيران، ويبعُد مسافة 11 كم عن خليج نعمة، وتقع ساحة Soho على بُعد 8 كم، وتتوفر خدمة نقل ذهاباً وإياباً مجاناً، فيما يبعُد مطار شرم الشيخ الدولي مسافة 9 كم.

الوسوم:, , ,
 
 
 
 
 
 
 

اضف كـ 25/12/2015
0

0 تعليق على هذا المقال

أضف تعليقك  

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.