البارون ريزورت شرم الشيخ

ضمن دليل حجز فنادق شرم الشيخ مصر

البارون ريزورت شرم الشيخ

موقع الفندق المن فئة 5 نجوم في مدينة شرم الشيخ، على بُعد 600 متر من شاطئ خاص. يضم حمام سباحةًا على طراز البحيرة الشاطئية ومنصة بطول 145 متر للغوص وغوص السكوبا. يضم 12 مطعم وبار. يتوفر شاطئ رملي كبير وحمام سباحة وحمام سباحة للأطفال وجاكوزي بمياه البحر. يقع مطار شرم الشيخ الدولي على بعد 20 كم.
يحتوي منتجع بارون على 12 خيارًا لتناول الطعام واحتساء المشروبات، ومن بينها تاج محل المطل على الشاطئ والذي يقدم المأكولات الهندية الخاصة. يقدم بار Now & Zen Dance الكوكتيلات الرائعة والموسيقى المسائية. تتنوع أمسيات المطعم وتشمل وجبات العشاء البدوية التقليدية. يتوفر الترفيه الحي في مطعم الساقية للمأكولات البحرية ومطعم وبار Oasis Pool.
تحتوي غرف منتجع بارون على قائمة وسائد وتلفزيون مع قنوات فضائية وبياضات أسرّة من القطن المصري. تضم جميعها نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وشرفة مفروشة. يوفر بعضها إطلالات إما على البحر الأحمر أو جزيرة تيران أو حدائق المنتجع.
تتوفر جلسات المساج المصري ولفائف الطحالب البحرية في Health Club & Relaxation في منتجع بارون. يتوفر جيم وغرفة بخار. تشمل الأنشطة الأخرى المتوفرة في المنتجع الكرة الطائرة الشاطئية والركض ومسار لركوب الدراجات. يوفر نادي مُرَاقَب للأطفال مع منطقة للنوم.

Exit mobile version