ايجار فان اتش ون للرحلات اليوميه 01099778697

ايجار اتش ون 7 أفراد بالسائق داخل القاهره|01099778697

ايجار فان اتش ون للعائلات والرحلات اليوميه

ليموزين مطار القاهرة

 

ليموزين المطار

تعتبر خدمات الانتقال من وإلى المطار من أهم ما تقدمه شركه عمار ليموزين لخدمات الليموزين من خدمات لعملائها؛ لأن رؤيتنا تقوم على تحقيق راحة العملاء في كافة الأوقات. يتطلب السفر للمطار سيارات مجهزة وآمنة، وسائقين على معرفة بطرق المطارات، ودقة في المواعيد، وهي كلها أمور متوفرة في شركة عمار ليموزين لخدمات الليموزين ولأننا نقصد راحة عملائنا وأمانهم، فإن فريقنا مدرب على تحمل أعباء السفر، والتعاطي مع كل ما يمكن أن يطرأ أثناء الرحلة وتشمل خدمة المطار كافة عملاء المطارات الدولية في جمهورية مصر العربية وكل المطارات الأخرى. كل ما عليك فعله حجز رحلة معنا قبل موعد الرحلة بوقت معقول، وستجدنا أمام باب منزلك ننتظرك لنقلك للمطار، ونتمنى لك رحلة سعيدة

 

لدينا اسطول كامل من السيارات العائلية اتش وان وهاي اس (١٣&٢٢) راكب _خدمة التوصيل من والى جميع مطارات مصر أحدث السيارات المجهزة لراحتكم وخدمة 24 ساعة على مدار الاسبوع مع عمار ليموزين خليك مطمن انت وعيلتك لان احنا بنتميز بسيارات امنه وسائقين علي اعلي مستوي من الخبرة والدقة وسيارات مجهزره لنقلك انت واسرتك في اي مكان في مصر مع عمار ليموزين.

 

تميز شركة عمار ليموزين بأحد أفضل خدمات الليموزين على الإطلاق، وهي خدمة تغطية_المؤتمرات، وهي خدمة بنقدمها لشركات تنظيم المؤتمرات والفعاليات.

فلو محتاج تأمين تنقلات ضيوفك خلال أيام المؤتمر، فاحنا في عمار ليموزين بنقدم لك خدماتنا. رؤيتنا بتقوم على مساعدة الأفراد والشركات في إدارة تنقلاتهم من مكان لآخر، وبكده يشرفنا التعاون مع منظمي المؤتمرات والمهرجانات في إدارة تنقلات أحداثهم، ومساعدتهم في ضمان انتقالات ضيوفهم بصورة مريحة وفاخرة في نفس الوقت.

لدينا أسطول سيارات جاهز على طول الوقت لمساعدة منظمي المؤتمرات في كافة المحافظات في التنقلات.

 

للحجز والاستفسار الاتصال على الرقم:01099778697

واتساب:01099778697

Exit mobile version