احجز كورس تدريب المدربين01111270618 | OFF 20%

عروض شركة

رحلات اوروبا

مستوي الرحلة

4 نجوم

الفترة

2 يوم 1 ليلة

السعر

0 ج.م

برنامج تدريب المدربين TOT : فرصة لتطوير مهاراتك والاستفادة منها 00201111270618

إذا كنت ترغب في الحصول على فرصة لتنمية مهاراتك والاستفادة منها في أكبر الشركات، فأنت في المكان المناسب. تعد الدفعة الجديدة من برنامج تدريب المدربين المعتمد دوليًا فرصة حقيقية لتعلم مهارات التدريب وأن تصبح مدربًا دوليًا محترفًا ومعتمدًا.

تقدم مؤسسة سعد الله للاستشارات والتدريب فرصة لا تُعوَّض للحصول على المعرفة والمهارات اللازمة لتصبح مدربًا محترفًا. تعتبر مؤسستنا من أبرز المؤسسات التدريبية في السوق، حيث نحظى بسمعة طيبة وخبرة واسعة في مجال التدريب والاستشارات.

نحن نهتم بتطوير قدرات المتدربين وتزويدهم بالمهارات اللازمة ليصبحوا مدربين محترفين قادرين على تحقيق النجاح في مجال التدريب. تعلم في هذه الدورة أساسيات التدريب، وكيفية تحضير وتقديم الدروس، وتصميم البرامج التدريبية، وتقييم الأداء، وغيرها من المهارات الضرورية لتكون مدربًا ناجحًا.

وما يميز كورس تدريب المدربين لدينا هو حصولك على شهادات معتمده من 3 دول (مصر — الإمارات — المملكه المتحدة)، وحصولك على رخصة المدرب المعتمد دوليًا، بالإضافة إلى إمكانية توافر فرصة عمل حقيقية كمدرب معانا في المؤسسة للمميزين.

إذا كنت تود حجز مكانك في كورس تدريب المدربين، فلا تضيع الفرصة. قم بالتسجيل الآن وانضم إلى مجموعة من المتدربين المميزين الذين يسعون للتطوير المهني والشخصي. لا تفوت هذه الفرصة الثمينة لتطوير مهاراتك والاستفادة منها في أكبر الشركات.

للتواصل والاستفسارات، يمكنك الاتصال بنا على الأرقام التالية:
00201111270618 واتساب / مكالمة دولية
01111270618 واتساب / مكالمة محلية

 

دورة تدريب المدربين, ,PDF دورة تدريب المدربين المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني, دورة تدريب المدربين مجانا ,دورة تدريب المدربين معتمدة رخصة ,مدرب معتمد TOT دورة تدريب المدربين ,

العرض يشتمل على :

  • التاشيرة للرحلات الخارجية

العرض لا يشتمل على :


تقيمك يهمنا

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

شارك على مواقع التواصل الاجتماعي


احدث العروض السياحة المقدمة من


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى