ايجار تويوتا 21 كرسي 01115675586

ايجار تويوتا 21 كرسي 01115675586

حجز ميني باص 01009562972 بأقل الأسعار لتغطية كافة الأماكن في مصر حيث ان مصر من اعرق البلاد واجملها من حيث الاثار والأماكن السياحية , أيضا

بالتالي السياحة في مصر عرفت طوال تاريخها بأنها مقصد للعديد من محبي السياحة، غير أن اكتشاف آثار الفراعنة منذ بدايات القرن الماضي قد أضاف سحراً خاصاً اليها بجانب ما بها من آثار دينية وحضارية فريدة, إضافة إلى ما تتمتع به من موقع جغرافي وسط العالم ومناخها المعتدل صيفاً وشتاءً، وسواحلها الجميلة الممتدة، وشواطئها المليئة بكنوز الشعب المرجانية النادرة. لذلك تعتبر مصر من البلدان دائمة مواسم السياحة لتنوع المناطق ولاعتدال المناخ فيها .

بالتالي مدينة القاهرة اهم مدن مصر وهي مكان رائع تجتمع فيه الكثير من الأماكن السياحية في مصر منها الترفيهية ، الثقافية والتاريخية.

بالتالي يمكنك حجز ميني باص داخل القاهرة حيث ان تشتهر بأجوائها الشعبية وحياتها الليلية حيث المقاهي والكورنيش الذي يعج بالزوار القادمين للاستمتاع بمشاهدة النيل في المساء.

سعر ايجار ميني باص

سعر ايجار ميني باص لذلك خدمة تأجير الحافلات الصغيرة او ايجار ميني باص سياحي . تقدمه لك الشركة الدولية للنقل السياحي و ايجار السيارات بأقل الأسعار. لذلك يتوفر لدينا كم هائل من الباصات و الحافلات للايجار داخل و خارج القاهرة . وذلك للرحلات و السفر و بالتالي توصيل الاشخاص و الافراد الي اي مكان في مصر من القاهرة الي اي محافظة اخري. بالتالي تلتزم الشركة بالمواعيد المحددة التي يحددها العميل ميني باصات الشركة علي اعلي مستوي لضمان راحة و سلامة العملاء. لذلك تمتلك الشركة سائقين محترمين و علي اعلي مستوي.01115675586 بالتالي الشركة الدولية كار لايجار الباصات والنقل السياحي كل ماتبحث عنه هو سعادة عملائنا الكرام. لذلك من اهم ما نهتم به هو الشفافية والمصداقية العالية من خلال التعامل مع العملاء في اخذ تفاصيل الحجز والاهتمام بها.

Exit mobile version