عروض خاصة من ليموزين مصر..تأجير سيارات سياحية في مصر

عروض خاصة من ليموزين مصر استئجار السيارات في مصر

تمتع بعروض خاصة من شركة ليموزين مصر 01102106655 لتأجير السيارات في مصر, ليموزين مصر الشركة التي جاءت إلى مصر لتفاجئ السوق المصري و لتصبح أكثر بكثير مما يتخيله البعض و ذلك لأنها لا تعرف المستحيل.

عروض لا تنتهى

إن العروض الخاصة من ليموزين مصر لايجار السيارات في مصر لا تنتهي . تود دائما أن تختصر المسافات التي تفصل بينك و بين أحلامك لذلك أصبح الفارق بينها و بين باقي الشركات واسعة. فسيارات شركة ليموزين مصر لتأجير السيارات في القاهرة 01102106655 تتميز بالتنوع الشديد حيث تخاطب جميع الاحتياجات مع الحفاظ على أعلى معايير الجودة التي تمنح العميل الثقة و الأمان بالإضافة إلى أسعار شركة الليموزين المميزة .

خدمة عملاء 24/7

قد يظن البعض أن المميزات و الإمكانيات التي تعطيها شركتنا للعملاء يجعل تكلفة تأجير السيارات مرتفعة و لكن لان شركة ليموزين مصر… وجدت لتكون عالما لا ينتهي من المفاجآت فان الخدمات التي يحصل عليها العميل أكثر بكثير مما يدفع

قم بزيارة مقر شركة إيجار السيارات

إذا قررت أن تقوم باستئجار سيارة في مصر، فيجب عليك أن تقوم بزيارة مقر الشركة التي ستؤجر منها السيارة، ولا تخضع لإغراء بعض الشركات التي تقوم بعمل إعلانات توصيل السيارات المستأجرة حتى محل إقامتك، فزيارة الشركة بنفسك ومعاينة المكان بنفسك تعتبر من أهم عوامل عدم الوقوع في فخ النصابين الذين يقومون بالتحايل في إيجار السيارات في مصر, قم بالسؤال عن عروض خاصة من ليموزين مصر لتأجير السيارات في مصر

أقرأ العقد جيدا واسال عن عروض خاصة من ليموزين مصر لتأجير السيارات في مصر

النصيحة الثانية التي نوجهها في هذا الصدد، هو ضرورة قراءة عقد إيجار السيارة جيدا، وتجنب العديد من الثغرات التي يقوم أصحاب المكاتب بتضمينها في العقود، وتضمن القراءة الجيدة للعقد تجنب العديد من المشكلات مع مكاتب تأجير السيارات في مصر.

ويمكنك أن تطلب إضافة بنود تقوم بتأمين وضعك، أو حذف بنود أخرى لا تتفق مع رغباتك في عقد أيجار السيارة، ولا تقم أبداً بكتابة ايصالات أمانة على نفسك بدون تحديد مبالغ فيها، فهذا الإجراء قد يضعك تحت رحمة صاحب مكتب تأجير السيارات الغير أمين.

لا تتنازل عن هذا البند

وفى حالة قيامك بتأجير سيارة بسائق، يجب ألا تتنازل عن بند مهم في التعاقد:

وهذا البند هام جداً لتجنب أي مشكلات قد يجلبها عليك سائق السيارة المستأجرة.

كما يجب الحصول على ما يفيد تسليمك السيارة لمكتب تأجير السيارات بعد نهاية فترة الإيجار، حتى لا يتم اعتبار السيارة على مسئوليتك القانونية حتى بعد تسليمك لها.

For best Car Rental prices visit : ارخص ايجار سيارات فى مصر

معلومات الاتصال

7 ش حسن الجمل اول عباس العقاد مدينة نصر

شركة ليموزين مصر ايجار تاجير سيارات فى مصر‎

وكالة تأجير السيارات

01102106655

ساعات العمل

السبت:10:00 ص – 6:00 م

الأحد:10:00 ص – 6:00 م

الاثنين:10:00 ص – 6:00 م

الثلاثاء:10:00 ص – 6:00 م

الأربعاء:10:00 ص – 6:00 م

الخميس:10:00 ص – 6:00 م

الجمعة: اونلاين 24ساعة .

Exit mobile version