افضل اماكن تزورها في

افضل عشرة اماكن تزورها فى لندن

افضل عشرة اماكن تزورها فى لندن

لندن , عاصمة انجلترا – المملكة المتحدة البريطانية . هي واحدة من أكبر المدن في العالم والتي يبلغ عدد سكانها حوالي 8 ملايين نسمة . أنها مدينة عالمية رائدة للثقافة ، والأزياء ، والتمويل والسياسة والتجارة وتظل واحدا من أكثر المدن التي يقبل عليها الزوار منالسياح الدوليين في العالم . المدينة تحتوي على العديد من المعالم الشهيرة .
عرض لافضل عشرة اماكن تزورها فى لندن من احصائيات و استطلاعات عالمية

المتحف البريطاني

المتحف البريطاني في لندن هو أكبر متحف في المملكة المتحدة، وأحد أهم المتاحف في تاريخ وثقافة البشر، حيث يعتبر أقدم المتاحف. تأسس عام 1753أقسام المتحف : القسم المصري والقسم الاشورى والقسم اليوناني الروماني والقسم البريطاني وغيرها من أثار العصور الوسطى وأثار أخرى من الشرق الأدنى.
حجر رشيد : هو مرسوم ملكي من عهد الملك (بطلميوس الخامس) ويرجع تأريخه إلى 196 ق. م.

العنوان: Great Russell St, London WC1B 3DG، المملكة المتحدة
تاريخ التأسيس: ١٧٥٣
ساعات العمل: مفتوح اليوم · ١٠:٠٠ ص – ٥:٣٠ م
الطراز المعماري: إحياء إغريقي
الهاتف: +44 20 7323 8299
المؤسس: هانز سلون
الأعمال الفنية: حجر رشيد


Big map

متحف الفن الحديث

تيت مودرن هو أكثر معارض الفن الحديث شهرةً في العالم. يتم استضافته في محطة كهرباء قديمة على ضفاف نهر التيمز، الأدوار العليا من المعرض تقدم إطلالات رائعة على مدينة لندن بما في ذلك كاتدرائية القديس بولس على الجهة المقابلة من النهر. يمكنك رؤية أعمال عظيمة لفنانين من أمثال مونيه وسيزان وبونارد وماتيس وبيكاسو وجياكوميتي وروتكو وبوللوك وورهول وبورجويس. كما أنه يقدم أيضًا أرقى مجموعات فنية سريالية بما في ذلك أعمال دالي وارنست وميرو. ابحث عن الأفضل في الفن الحديث والمعاصر في تيت مودرن.
الدخول مجاني
Location: Bankside, London SE1, England, United Kingdom


Big Map

متحف التاريخ الطبيعي ,لندن

متحف التاريخ الطبيعي في لندن , النجلترا. افتتح المتحف في العام 1881، ويعرض التاريخ الطبيعي الأرض من فترة ما قبل التاريخ إلى يومنا هذا. يشتهر المتحف بشكل خاص بعرض بقايا الهياكل العظمية للديناصورات.

عين لندن أو عجلة لندن

عين لندن أو عجلة لندن هي عجلة سياحية ضخمة أو دولاب هواء تم إنشاؤه في العاصمة البريطانية قبيل مطلع القرن الحادي والعشرين يمكن للشخص ركوبها لمشاهدة معالم مدينة لندن والتمتع بالمناظر الجميلة أثناء دورانها حول محورها. ويمكن للشخص وهو راكب عجلة لندن العملاقة أن يرى كثيرا من الأشياء حتى مسافة 40 كيلومتر في المتوسط, وأيضا رؤية بعض المعالم البارزة الشهيرة مثل كاتدرائية سنت بول وقصر وستمنستر وقلعة وندسور. ويوجد بهذه العجلة 32 كابينة صغيرة يمكنها أن تحمل 15 ألف زائر يوميا.

location : Riverside Bldg, County Hall, Westminster Bridge Rd, London SE1 7PB
+44 871 781 3000  الساعات: مفتوح اليوم · ١٠:٠٠ ص – ٩:٠٠ م


Big Map

متحف فكتوريا وألبرت

متحف فيكتوريا و البرت يوجد متحف فكتوريا وألبرت في العاصمة البريطانية لندن، ويضم أكثر مجموعات الفنون الزخرفية والفنون الجميلة أهمية في العالم. وقد سمي المتحف على اسم الملكة فكتوريا، ملكة المملكة المتحدة، وزوجها الأمير ألبرت.            location : London SW7 2RL, United Kingdom +44 20 7942 2000


Big Map

متحف العلوم

متحف العلوم هو أحد المتاحف الثلاثة الرئيسية في طريق المعارض، جنوب كينغستون، لندن، وهو جزء من المتحف الوطني للعلوم والصناعة. المتحف أيضًا أحد مناطق الجذب السياحي في لندن.
كغيره من المتاحف الوطنية الأخرى الممولة من القطاع العام في المملكة المتحدة،
الدخول مجاني


Big Map

ابراج لندن , برج لندن

قصر وقلعة الشهير باسم برج لندن قلعة تاريخية على الضفة الشمالية لنهر التيمز في قلب لندن في إنجلترا. بني برج لندن في أواخر عام 1066، كجزء من غزو النورمان لإنجلترا. وفي عام 1078، أمر ويليام الفاتح ببناء البرج الأبيض، والذي أصبح رمزًا لقهر الأسرة الحاكمة الجديدة لأعدائهم في لندن. وبحلول عام 1100، استخدمت القلعة كسجن، بالرغم من أنه لم يكن الهدف الأساسي من بنائها.


Big Map

متحف مدام توسو في لندن

وتضم قائمة المشاهير التي صنعت لهم ماري تماثيلا كلا من جان جاك روسو وبنيامين فرانكلين. وفي وقت لاحق إبان الثورة الفرنسية صنعت أقنعة من الشمع لمشاهير الضحايا. وكان عليها أن تخوض بين الجثث بحثا عن الرؤوس المقطوعة التي تريد أن تصنع أقنعة لها. ثم توجهت بعد ذلك إلى لندن حيث عرضت مجموعتها بمسرح ليسيم . كما أسست أول معرض دائم لها بشارع بيكر في لندن عام 1835. وكان من بين الأقسام الهامة في متحفها “غرفة الرعب” التي ضمت بعض ضحايا الثورة الفرنسية.

التماثيل اغلبها شخصيات معروفة من ممثلين وممثلات بجميع الجنسيات وشخصيات سياسية ورياضية وشخصيات لها علاقة بالفن وهذه بعض من الشخصيات
Location : Marylebone Rd, London NW1 5LR،
+44 871 894 3000.


عرض خريطة بحجم أكبر

جاليري لندن

جاليري لندن واحد من أبرز الجاليرهات في العالم كونه يضم أعمال لمشاهير الفنانين امثال ليوناردو دا فينشي ودالي وبيكاسو و بيتر بول روبنز وغيرهم
أسس في عام 1824 ، يجمع أكثر من 2300 من اللوحات التي يرجع تاريخها إلى منتصف القرن الثالث عشر إلى 1900 في منزل على مربع TRAFALGAR. جمع ينتمي إلى الجمهور البريطاني ،
الدخول الرئيسي مجاني
هناك رسوم للدخول إلى المعارض الخاصة

المرصد الملكي غرينتش او المتحف الملكي غرينتش

المرصد الملكي في غرينتش،الغاية من انشائه هو تحديد مواقع الأجرام السماوية بدقة أكثر، مما يساعد ذلك التحديد إلى تطوير الملاحة في البحار.أما اليوم فإن الوظيفة الأساسية للمرصد هي تشغيل التلسكوبات البصرية في وتستخدم هذه التلسكوبات أساسًا من قبل الفلكيين من مختلف الجامعات لدراسة الخصائص الفيزيائية للأجرام السماوية,ويضطلع مكتب ملحق بالمرصد بنشر التقاويم والبيانات الفلكية الأساسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق